أنت هنا

طلب عروض عدد 2018/6

طبقا للقوانين الجاري بها العمل المتعلقة بضبط شروط وإجراءات تكليف المحامين بنيابة الهياكل العمومية لدى المحاكم والهيئات القضائية والإدارية والعسكرية والتعديلية والتحكيمية وخاصة الأمر عدد 764 لسنة 2014 ومنشور السيَد وزير العدل ومنشور وزير العدل والتجارة المؤرخ في 22 أفريل 2016 يعتزم المعهد الوطني للإحصاء القيام بطلب عروض قصد إختيار محامي لنيابته لدى المحاكم والهيئات القضائية والإدارية والعسكرية والتعديلية والتحكيمية، فعلى المحامين أو شركات المحاماة المرسمون بجدول الهيئة الوطنية للمحامين بالبلاد التونسية والراغبين في المشاركة سحب كراس الشروط مجانا من مكتب البيع الكائن بالمقر الاجتماعي للمعهد الوطني للإحصاء بالعنوان التالي: 70 نهج الشام 1002 لافيات تونس أثناء أوقات العمل ( الطابق الثالث). ترسل العروض عن طريق البريد المضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع أو تسلم مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي للمعهد الوطني للإحصاء، مقابل وصل إيداع، في أجل أقصاه يوم الجمعة 25 ماي 2018 على الساعة منتصف النهار (س 12) ولا يعتد إلا بختم مكتب الضبط المركزي وذلك في ظرف خارجي مختوم باسم: السيَد المدير العام للمعهد الوطني للإحصاء 70 نهج الشام تونس 1002 البلفدير، ويشترط ذكر العبارة التالية على الظرف الخارجي: "لا يفتح طلب عروض عدد 06/2018 إختيار محامي لنيابة المعهد الوطني للإحصاء" دون ذكر هوية العارض. كما يجب أن يحتوي الظرف الداخلي على كل الوثائق الإدارية والفنية والمعلومات المنصوص عليها بكراس الشروط وملحقاتها.

وتقصى وجوبا:

  • العروض الواردة بعد الآجال المحددة،
  • العروض التي لم تكن مغلقة،
  • العروض التي تضمنت تغييرات أو تحفظات أدخلها المشارك على بنود كراس الشروط ولم يتم رفعها من قبله خلال أجل (10) أيام إبتداءا من تاريخ مطالبته بذلك من قبل المعهد،
  • العروض التي تضمنت تصريحات أو معلومات خاطئة أو وثائق مزورة وفقا لمقتضيات الفصل عدد (09) من كراس الشروط. وتكون جلسة فتح العروض غير علنية.

تحميل